180 دقيقة من نار.. جوميز يراهن على ثلاثي جديد لحسم موقعة نهضة بركان

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية، حيث يواجههم في المغرب ويستضيفهم في مصر. المدير الفني خوسيه جوميز يطلب تقريراً طبياً حول اللاعبين المصابين مثل شيكابالا وشلبي وصبحي. الفريق يستعد بجدية للمواجهتين ويحاول تفادي الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة. البعثة ستسافر يوم الخميس للمغرب للتحضير للمباراة. الزمالك يسعى لتحقيق لقب الكونفيدرالية بعد تتويج نهضة بركان مرتين في السنوات الأخيرة.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب في العاشرة مساء الأحد المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز من الطاقم الطبي تجهيز تقرير شامل عن العناصر المصابة مثل شيكابالا وشلبي وصبحي، لتقديمه في مباراتي نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية.

وأكد جوميز على أهمية معرفة حالة اللاعبين الجرحى لتحديد تشكيلة الفريق في المباراتين ومدى جاهزيتهم للمشاركة.

وسيغادر الفريق إلى المغرب يوم الخميس المقبل تمهيداً للمباراة الهامة، في حين يعمل الجهاز الفني على تحليل الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة سموحة لتجنبها في مباراتي نهضة بركان.

يُذكر أن الزمالك فاز بكأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة في عام 2019، بينما حقق نهضة بركان اللقب مرتين في عامي 2020 و 2022.