رابطة الأندية ترد على بيان إنبي بشأن مشاركته في كأس الكونفدرالية بصورة رسمية

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانًا رسميًا يرد فيه على إعلان نادي إنبي بتأهله رسميًا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. وأكدت الرابطة أنه لم يتم حسم الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية حتى الآن، وسيتم انتظار خطاب الاتحاد الإفريقي في 30 يونيو لتحديد الفرق المشاركة. بينما أعلن إنبي عن تأهله للكونفدرالية لموسم 2024/2025 وفقًا للوائح ونتائج الدوري المصري.

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانا رسمياً، ردت فيه على إعلان نادي إنبي بتأهله رسمياً للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في النسخة القادمة. وأكدت الرابطة في بيانها الرسمي أنه لم يتم تحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية لهذا الموسم بعد، وستنتظر خطاب الاتحاد الإفريقي المقرر وصوله في 30 يونيو المقبل. وأشارت إلى أنها ستطلب من الكاف بتحديد الفرق المصرية المشاركة بعد انتهاء الموسم الكروي في الدوري المصري، تماماً كما حدث الموسم الماضي.

من جانبه، أصدر نادي إنبي بيانا رسمياً عبر صفحته على فيسبوك أكد فيه تأهله رسمياً لمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025، بناءً على لائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المحترفة المصرية المتعلقة بالمشاركات الإفريقية وجدول الترتيب المعتمد.