المصري يرد على إنبي: لسنا في دورة رمضانية.. واحترموا الأنظمة

تناقش هذه المقالة الجدل القائم بين ناديي إنبي والمصري البورسعيدي بشأن حق المشاركة في بطولة الكونفدرالية. يعرض الحسيني أبو قمر، نائب رئيس النادي المصري، وجهة نظره التي تشير إلى أن اللائحة الرياضية هي التي تحدد الأحقية، وأن الرابطة ستحسم الأمور بناءً على نتائج المباريات. كما يستنكر سلوك رئيس إنبي، ويطالب بالاحترام للوائح وتجنب تصريحات غير مسؤولة. كما يسلط الضوء على أزمة إيقاف القيد والجهود المبذولة لحلها من قبل إدارة النادي.

أكد نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، الحسيني أبو قمر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، أنه غير منطقي أن يدعي نادي إنبي حقه بالمشاركة في البطولة الكونفدرالية، لافتًا إلى أن اللوائح تنص على حق المصري البورسعيدي في المشاركة. وردًا على تصريحات رئيس نادي إنبي، أيمن الشريعي، أكد أبو قمر أنها غير منطقية ولا تليق بالروح الرياضية المصرية.

وأكد أبو قمر أن الرابطة ستقرر المتأهلين من خلال نتائج مباريات الدور الأول، مؤكدًا أن رئيس نادي إنبي لا يملك الحق في تحديد المتأهلين. وشدد على ضرورة احترام اللوائح والانتظار حتى تصدر الجهات المسؤولة قرارها.

واستمر أبو قمر في انتقاد رئيس نادي إنبي، مشيرًا إلى أنه كان يجب عليه الاعتذار عن تصريحاته بشأن أزمة دوري عام 2003. كما تطرق إلى أزمة إيقاف القيد في النادي، مشيراً إلى جهود إدارة المصري في حل المشكلات المالية والإدارية المتراكمة.