«فكرة مشروع عبقرية بمليون جنيه»… مشروع مضمون تصل أرباحه 401 ألف جنيه شهريا… تعرف على التفاصيل!!

يرغب عدد كبير جدا من الأفراد في القيام بإنشاء مشاريع مربحة بعيدا عن التقييد التقييد في الوظائف الحكومية ولكن قد يجهل البعض البعض من أولئك الأشخاص طريقه البدء بمشروع صحيح ربما لأن ليس لديهم أفكار أو لديهم مشكلة في نقص التمويل وسوف نقدم لكم في هذا الموضوع فكره لمشروع تستهلك فقط مبلغ قدره 100 ألف جنيه وتضمن لكم عائد شهريا يصل إلى 40 ألف جنيه تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

 فكرة مشروع البلايستيشن

المشروع الذي أتحدث عليه هو مشروع البلايستيشن وهو من أحد المشاريع الناجحة التي يتم تنفيذها بشكل متكرر خلال الوقت الحالي وهذا المشروع يتطلب معرفة بعض التفاصيل إلهامه وقد جاءت على النحو التالي:

  •  أولا سوف نحتاج إلى مبلغ 5000 جنيه وهذا من أجل الحصول على مساحة مناسبة للمشروع وبعدها يتم شراء عدد ثلاثة من أجهزه البلاي ستيشن قيمه الجهاز هي مبلغ 30,000 جنيه.
  •  ثانيا لابد أن يتم توفير بعض الأدوات الثابتة ولا أثاث ويصل مبلغها إلى 10000 جنيه وهذا حتى يضمن الشخص القائم بمشروع بضمان تقديم الخدمة الكاملة.
  •  ثالثا يتم شراء مستلزمات للأدوات والمشروبات مقيمة تصل إلى 20 ألف جنيه هذا طبعا بخلاف ثلاجة للمشروبات.
  •  رابعا نجد أن الربح الخاص بهذا المشروع عادة ما يتم احتسابه يعني على عدد العملاء ولكن يجب معرفه أمر هام أنه يتم تقدير تكلفة هذه الخدمه ب 20 جنيه للساعة.