أول تعليق من مدرب باريس سان جيرمان بعد خروجه من دوري الأبطال

بعد نهاية مواجهة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبّر المدرب الإسباني لويس إنريكي عن أسفه لإقصاء فريقه، مشيراً إلى أنهم لم يكونوا الأقل في المستوى، لكن بوروسيا استغلت الفرص بشكل أفضل. ورغم الهزيمة المؤلمة، أثنى إنريكي على أداء بوروسيا وتمنى لهم التوفيق في النهائي، معبراً عن إصراره على النهوض مجدداً للفرصة القادمة.

أعرب مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي مارتينيز، عن حزنه لإقصاء فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند. وقال إنه لم يرَ أن الفريق الألماني كان أفضل من باريس سان جيرمان في أي من المباراتين.

وفي تصريحات له بعد المباراة، أشاد إنريكي بأداء بوروسيا دورتموند ووصفه بأنه كان رائعاً خلال مباراتي الذهاب والإياب.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: “لم نكن أضعف فريق في كلتا المباراتين، لكن النتيجة كانت ضدنا. أهنئهم وأتمنى لهم التوفيق في النهائي، ونحن بحاجة للتعافي من هذه الضربة الموجعة”.

وأشار إنريكي إلى أن مثل هذه الأحداث هي جزء من الرياضة على المستوى الأعلى وأن الفريق سيحاول النهوض سريعاً للاستعداد للفرصة القادمة.

انتهت مغامرة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام بوروسيا دورتموند بهدف نظيف في مباراة الإياب على أرضه بملعب (حديقة الأمراء) في باريس.