ميدو بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري: هذه قوة كلير

أثنى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، على قوة مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ووصفه بأنه مدرب كلاسيكي. وأشاد ميدو بتركيز وخبرة الأهلي في المباراة، مشيرًا إلى أن كولر يمتلك عمقًا في قائمة اللاعبين ويستطيع إراحتهم بشكل يعزز فرص الفوز. كما أكد ميدو أن قوة كولر تكمن في تطبيقه للأساسيات والثوابت التدريبية بشكل صحيح، وأنه يمزج بين المدرب الأكاديمي وصانع الألعاب في آن واحد.

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق أن مارسيل كولر، مدرب الأهلي يتميز بقوته كمدرب كلاسيكي.

وصرح حسام ميدو في برنامج الريمونتادا على قناة المحور بأن الأهلي ظهر بتركيز كبير منذ بداية المباراة، وأنهم لديهم خبرة واسعة، ويتميز الأهلي بعمق قائمة اللاعبين لديهم بفضل كولر الذي يستطيع إراحة اللاعبين.

وأضاف ميدو: “مارسيل كولر يعتمد على تجريب اللاعبين بالتدوير وهذا يظهر ثقته في جميع اللاعبين، ولا يمكن لأي مدرب أن يبدأ بمباراة باستبعاد 5 لاعبين أساسيين مع الفرق الكبيرة”.

وأشار ميدو إلى أنه عمل في مجال التدريب ويدرك أن المدرب قد يكون مظلومًا في بعض الأحيان، ولكن هناك أساسيات يجب على المدرب الالتزام بها.

وأوضح: “القوة في مارسيل كولر تكمن في استخدامه للأساسيات التدريبية بشكل صحيح، وهو يمتزج بين المدرب الأكاديمي والمبدع في صياغة فكرة كرة القدم، وربما سوف نختلف معه في بعض القرارات ولكنه لا يتنازل عن الثوابت”.