“أتمسك معاه مخدرات”.. الشرطة تعلن إلقاء القبض على مغني معروف وتحويله للنيابة

قالت مصادر رسمية بوزارة الداخلية، بأن قوة أمنية من رجال مباحث القاهرة قد نجحت في إلقاء القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة، وبحوزته كمية كبيرة من “مخدر الآيس” وذلك في منطقة المرج، وقد تم تحرير محضر بالواقعة على الفور.

تفاصيل القبض على مجدي شطة

أشارت التقارير الإعلامية بأن قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج، قد ألقت القبض على “شطة”، وبعد تفتيشه قد عثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس، ومن ثم قد تم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة من أجل استكمال الإجراءات.

وبحسب التقارير، فإن القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة قد تم بالصدفة، حيث كانت أجهزة الأمن قد توصلت إلى وجود تاجر مخدرات يقوم بتوزيع كميات على التجار والمتعاطين في منطقة المرج، وبعد مراقبته قد تم التوصل إلى مكان تمركزه، وفور وصول أحد الأشخاص إليه قامت قوة من قسم المرج بالهجوم عليهم وضبط الشخص الذي كان يتعامل مع التاجر، وقد تبين بأن هذا الشخص هو مؤدي المهرجانات مجدى شطة الذي قال فور ضبطه «حظى منيل».

وأمام قوات الأمن اعترف بحيازة كمية تقدر بنحو 2 جرام بقصد التعاطى، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة، والتي باشرت التحقيق مع شطة، وأمرت بتحريز كمية مخدر الآيس التي تم ضبطها معه، وإرسالها للمعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي لفحصها، ومن ثم إعداد تقرير بشأنها.

وبعد ذلك قررت النيابة إخلاء سبيله بضمان مالي 10 الآف جنيه وعرضه على الطب الشرعي من أجل بيان ما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة أم لا.