عمرنا ضاع واحنا بنرميه في الزباله.. تمن خرافي شوف سعر الكانز الخردة الكيلو بقى بكام

يوجد مجموعة من المشاريع التي يمكن أن يقوم بها عدد كبير جدا من المواطنين الموجودين في مصر بما يدر عليهم دخل شهري يصل إلى مبالغ مالية كبيرة وخلال الفترة القليلة الماضية قد انتشرت مشاريع الخردة المعدنية المتمثلة في تجميع العلب الخردة من الكانز وما شبه ذلك، ونجد أن ذلك المشروع من المشروعات المربحة للغاية بسبب ارتفاع الأسعار لهذه العلم من مشروبات المياه الغازية ومن خلال موقع نيوز مصر وفي هذا الموضوع سوف نتعرف معا على طريقه البدء في ذلك المشروع والاستفادة، منه تابعونا للتفاصيل.

كيفية البدء في مشروع تجميع علب الخردة

نجد أن البدء في مشروع الخردة المعدنية الكانز يحتاج فقط إلى أن نقوم بإحضار مكان يتسع لوضع كمية كبيرة من علب الكانز وبعدها يتم الاتفاق مع محالّ العصائر ومشروبات المياه الغازية والمطاعم والأماكن التي تقوم ببيع تلك هل المشروبات لاستقطاب العلب من عندهم أو الاتفاق مع مجموعة من البيعة الجائلين الذين يقومون بتجميع ذلك العالم من النفايات من أجل أخذها وبالطبع يمكن أن يتم تجميع كميات كبيرة منها ونجد أن هذه العلب. مصنوعة من الألومنيوم الذي يتم سهره أعاده تشكيله مرة أخرى وبطرق مختلفة.

أسعار الكانز والخردة بالكيلو

نجد أن سعر الكيلو من علب الكانز وصل إلى 70 جنيها ويختلف السعر بحسب المنطقة المقام فيها المشروع أي أن سعر الطن يصل إلى 70 ألف جنيه لذلك لا تفكر كثيرا وأبدا مشروعك الآن فهو برأس مال يعتبر صغيرا ولكن سوف يعود عليك بدخل مالي كبير.