نجم ليفربول يقترب من الانتقال إلى فريق برشلونة

يستعد النجم الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول، لخطوة جديدة محتملة في مسيرته المهنية، حيث تتزايد الشائعات حول انتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وبينما يُشارك في فترة الانتقالات، يُشير تصرفاته ومظهره الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي إلى وجود اهتمام من جانب النادي الكتالوني. وسوف يبقى على متابعتنا لمعرفة ما إذا كان سينتقل نونيز إلى برشلونة وكيف ستتطور المفاوضات بين الأندية.

أشعل الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم نادي ليفربول، التكهنات بشأن انتقاله إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقد تعرض نونيز لانتقادات شديدة من قبل جماهير ليفربول بسبب تراجع أدائه وضياعه للعديد من الفرص السهلة.

ويرتبط اسم نونيز بقوة بانتقاله إلى برشلونة بديلاً للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي. ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قام نونيز بزيارة برشلونة حيث التقى بزميله رونالد أراوخو، مدافع الفريق الكتالوني.

وقام أراوخو بنشر صورة تجمعه بنونيز على حسابه في “إنستجرام” وعلق عليها بـ “أخي”. وفي خطوة تزيد من تكهنات انتقاله، قام نونيز بحذف جميع الصور التي يظهر فيها بقميص ليفربول من حسابه في “إنستجرام” واكتفى بترك الصور التي يرتدي فيها قميص منتخب أوروجواي.

يُذكر أن قيمة نونيز في السوق تصل إلى حوالي 70 مليون يورو، وأن لديه عقد مع ليفربول يمتد حتى عام 2028.