“سعره قل 5500 جنيهًا”..خصم خيالي على هاتف أوبو الرائد الأكثر مبيعًا  

تعد تشكيلة هواتف رينو من أوبو واحدة من أفضل هواتف الفئة المتوسطة المتاحة في السوق وبالتالي تقدم أشهر مواقع التجارة الإلكترونية عروضًا جذابة على تشكيلة رينو المميزة، حيث تشمل هذه العروض تخفيضات مذهلة على بعض الهواتف وتقديمها بأسعار منخفضة لتمنح العملاء فرصة الحصول على هواتف رينو بتكلفة أقل.

ما هو سعر هاتف رينو 8T بعد التخفيض ؟

من بين هذه العروض يمكن الحصول على خصم يصل إلى 31% على هاتف رينو الأكثر مبيعًا من أوبو، حيث يتم توفير هذا الهاتف المذهل بخصم كبير على إحدى مواقع التجارة الإلكترونية في مصر، حيث يمكن الحصول على الهاتف بتخفيض يصل إلى 5500 جنيه مصري من سعره الأصلي.

يتوفر هاتف أوبو رينو 8T بإصدار الشرق الأوسط بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، ويدعم تقنية الجيل الرابع (4G)، كما يأتي الهاتف باللون الأسود ويتوفر بسعر 11,999 جنيه مصري بدلاً من 17,500 جنيه مصري.

ما هي مزايا هاتف اوبو رينو 8T ؟

  • يتميز هاتف أوبو رينو 8T بشاشة OLED منحنية بحجم 6.7 بوصة ودقة Full HD+، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.
  • كما تأتي الشاشة محمية بطبقة حماية زجاجية من نوع “Asahi Glass AGC DT-Star2”.
  • كما يحتوي هاتف أوبو رينو 8T على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث يبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل أحدهما مخصص للتصوير الماكرو والآخر لتحقيق عمق المجال.
  • ويحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.
  • كما يعمل هاتف أوبو رينو 8T بواسطة معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 695 المطور من قبل شركة كوالكوم الأمريكية، ويأتي بتقنية تصنيع 6 نانومتر.
  •  يتميز الهاتف أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت.