خزن مية الجو حر.. انقطاع المياه عن عدة مناطق رئيسية لمدة 8 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه في بعض المناطق، مشددة على أن أهالي تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع على أن تعود المياه فور الانتهاء من هذه الأعمال بشكل تدريجي.

انقطاع المياه عن عدة مناطق في الجيزة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة إلى أن سيتم انقطاع المياه عن مناطق: قرية أم خنان – غرب السكة الحديد بالحواميدية”، لمدة 8 ساعات بسبب وجود أعمال إصلاح الهبوط بخط الصرف الصحي قطر 700 مم بشارع الساحة بالحواميدية، الأمر الذي يستلزم تحويل خط مياه الشرب قطر 250 مم والمتعارض مع الأعمال.

انقطاع المياه عن عدة مناطق في الجيزة
انقطاع المياه عن عدة مناطق في الجيزة بسبب إصلاح الهبوط بخط الصرف الصحي قطر ٧٠٠ مم بشارع الساحة بالحوامدية

موعد انقطاع المياه عن قرية أم خنان

شددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة على انقطاع المياه لمدة 8 ساعات بداية من الساعة العاشرة مساء الجمعة 10 مايو وحتي الساعة السادسة صباح يوم السبت 11 مايو وذلك من أجل إتمام أعمال الربط.

توجيهات من محافظ الجيزة بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أنها ستدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، مشددة على أهالي تلك المناطق وأصحاب المستشفيات والمؤسسات الحكومية تدبير احتياجاتهم من المياه لحين الانتهاء الأعمال، مشيرة إلى أنه حال طلبها يرجي الاتصال بالخط الساخن 125.

سبب قطع المياه إلى أعمال إصلاح الهبوط بخط الصرف الصحي قطر ٧٠٠ مم بشارع الساحة بالحوامدية
سبب قطع المياه إلى أعمال إصلاح الهبوط بخط الصرف الصحي قطر ٧٠٠ مم بشارع الساحة بالحوامدية

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح إلى جانب عودة المياه لتلك المناطق بشكل تدريجي، فور الانتهاء من أعمال إصلاح التحويل والهبوط.