أشعر بالغثيان.. فنانة شهيرة تكشف عن إحساسها أثناء تقديم بعض مشاهد القبلات

إيميلي بلانت، النجمة العالمية التي تتميز بأدائها المميز وإبداعها الفني، كشفت عن تفاصيل جديدة حول مشاهد القبلات التي قدمتها في بعض أعمالها السينمائية. ورغم نجاحها وتألقها في العديد من الأفلام، إلا أنها كشفت عن عدم استمتاعها ببعض هذه المشاهد، مما أثار اهتمام الجمهور. بجانب ذلك، قدمت إيميلي بلانت مؤخرًا فيلمين هامين، Pain Hustlers وOppenheimer، اللذان لاقيا إعجابًا كبيرًا من النقاد والجمهور على حد سواء.

إن الملامح الرئيسية لهذا الخبر هي كشف إيميلي بلانت النجمة العالمية عن مفاجأة في بعض أعمالها التي قدمت، حيث أكدت أنها لم تكن تستمتع ببعض مشاهد القبلات التي كانت تشارك فيها.

على سبيل المثال، عندما سألها هاورد ستيرن عن مشاهد القبلات وما إذا كانت تستمتع بها، ردت بلانت قائلة: “أشعر بالقيء في بعض مشاهد القبلتين، ولست أكره هذه المشاهد، ولكني لم أستمتع ببعضها.”

وقد مثلت إيميلي بلانت مع مجموعة من النجوم البارزين في هوليوود مثل توم كروز، ودواين جونسون، وكيليان مورفي، وريان جوسلينج، ومات دامون.

ومن بين الأفلام البارزة التي قدمتها إيميلي بلانت فيلم “Pain Hustlers” الذي أخرجه ديفيد ييتس، وشاركت فيه بدور الطالبة التي تنضم إلى شركة أدوية وتواجه مؤامرة إجرامية.

وتشارك أيضًا إيميلي بلانت في فيلم “Oppenheimer” حيث جسدت دور زوجة الفيزيائي الأمريكي روبرت أوبنهايمر الذي طور القنبلة الذرية ضمن مشروع مانهاتن وتم تصويره بميزانية تبلغ حوالي 100 مليون دولار.

ويُذكر أن فيلم كريستوفر نولان الأخير “Tenet” حقق نجاحًا ملحوظًا بعد تأجيله نتيجة لجائحة كورونا وأصبح أول عمل ضخم يُطرح في السينما بعد الأزمة العالمية، وحقق إيرادات تقدر بنحو 363 مليون دولار حول العالم.