إعلامي رياضي يكشف مفاجأة عن انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

تناول الإعلامي ابراهيم عبد الجواد في تقريره الجديد تفاصيل آخر تطورات أزمة محمد صلاح مع منتخب مصر، حيث أكد أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي تواصل مع اللاعب وأنه سيشارك في معسكر المنتخب القادم. كما طالب إبراهيم حسن، مدير المنتخب، بتأجيل مباراة غينيا الاستوائية لأسباب تتعلق بالجدول الزمني وظروف السفر. وينتظر الفريق رد الاتحاد الأفريقي على طلب التأجيل في ظل تداعيات الجدول المزدحم للمباريات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أعلن الإعلامي ابراهيم عبد الجواد تفاصيل جديدة حول الأزمة التي يمر بها محمد صلاح مع منتخب مصر.

وأكد “عبد الجواد” على آكس أن وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، قام بالتواصل مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وسيشارك في المعسكر القادم للمنتخب.

وأوضح إبراهيم حسن، مدير المنتخب الأول لكرة القدم في مصر، أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لطلب تأجيل موعد مباراة غينيا الاستوائية لمدة ٢٤ ساعة، التي كان من المقرر أن تقام في ١٠ يونيو في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وأشار إبراهيم حسن إلى أن طلب تأجيل مباراة غينيا جاء بسبب الضغط الوقتي بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو المقررة في ٧ يونيو، بالإضافة إلى الظروف الجوية، والمسافة الطويلة التي يتوجب على الفريق قطعها سواء بالطيران العادي أو بالطائرة الخاصة والتي تستغرق ٩ ساعات.

وينتظر منتخب مصر رد الاتحاد الأفريقي على طلب تأجيل مباراة غينيا.