بعد موافقة كولر رسميًا.. الأهلي يحصل على توقيع مدافع منتخب مصر لمدة 3 سنوات

تقترب إدارة القلعة الحمراء، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ومسؤول ملف كرة القدم بالنادى الأهلي من حسم أحدى الصفقات المدوية خلال الساعات المقبلة، ويأتى ذلك فى إطار خطة الشياطين الحمر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للمارد الأحمر، لمواصلة تحقيق الألقاب وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

صفقة مدوية تقترب من الأهلي

أوضح الإعلامى محمد شبانة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، أن عمر فايد مدافع الفريق الأول للمقاولون العرب، على بعد خطوات صغيرة من الإنضمام للنادى الأهلي لمدة 3 سنوات، عقب إعطاء الضوء الأخضر من قبل السويسرى مارسيل كولر للتعاقد مع اللاعب.

وتسعى إدارة الأهلي لتدعيم الخط الخلفى للفريق الأول، بسبب كثرة الإصابات التى يعانى منها دفاع الأهلي خلال الفترة الماضية، كما تسعى إدارة الأهلي لتجهيز بديل قوى، فى حالة وصول عرض مادى مناسب لرحيل محمد عبد المنعم، الذى يسعى لخوض تجرية الإحتراف خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير، بأن إدارة الأهلي قد نجحت بالفعل في الحصول على موافقة اللاعب على الانتقال نحو صفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل.

الأهلي يتأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أستعداداته لمواجهة نظيره الترجى التونسى فى نهائى البطولة الإفريقية، بعدما نجح المارد الأحمر فى التغلب على نظيره مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفه، خلال مباراة الإياب التى أقيمت بين الطرفين على أستاد القاهرة الدولى، وذلك بعد التعادل سلبيًا بدون أهداف خلال مباراة الذهاب.

ليضرب النادي الأهلي موعدًا مع الترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية، يوم السبت الموافق 18 مايو 2024 فى تونس، على أن يقام لقاء العودة يوم السبت الموافق 25 مايو بالقاهرة.