إجراء خطير من الترجي قبل نهائي الأهلي

ميجيل كاردوزو، مدرب الترجي التونسي، وضع برنامجًا فنيًا لتحليل الأداء الدفاعي للاعبي الأهلي، يان ساس ورودريغو رودريغيز، استعدادًا لمواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا. يسعى الترجي لتحقيق فوز مهم في الذهاب قبل المباراة الإياب في القاهرة. بينما تأهل الأهلي بقيادة مارسيل كولر للنهائي بعد تجاوز مازيمبي. يتنافس الفريقان في مباراتي ذهاب وإياب في مايو، حيث يأمل الأهلي في تحقيق الفوز وتحقيق لقب البطولة.


أعد ميجيل كاردوزو، مدرب فريق الترجي التونسي، برنامجًا فنيًا لتحليل أداء الدفاع أمام اللاعبين البرازيليين يان ساس ورودريغو رودريغيز، اللذين من المتوقع أن يقودا هجوم الترجي في المباراة، وذلك بهدف تحقيق الفوز في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل السفر إلى القاهرة للمواجهة الإياب.

وصعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوز عقبة مازيمبي الكونغولي، بينما تأهل الترجي التونسي إلى النهائي بعد إقصاء صنداونز الجنوب إفريقي.

وسيلتقي فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس يوم 18 مايو الحالي، بينما ستكون مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو.