مطلة على الأهرامات.. أسعار ومساحات شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة إلى وزارة الإسكان والمرافق العامة، لطرح شقق مشروع فالي تاورز بمنطقة حدائق أكتوبر المطلة على الأهرامات خلال الأيام المقبلة، بأنظمة سداد مختلفة تصل لـ 7 سنوات، وبمقدم حجز يصل لـ 20%.

أسعار ومساحات شقق فالي تاورز

وأعلنت وزارة الإسكان، عن طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحات مختلفة، بالعديد من المميزات مثل وجود مساحات خضراء، وأماكن انتظار سيارات، ومدرسة للتعليم الأساسي وحضانة، وسياج من الأشجار لزيادة الخصوصية وذلك قبل أيام من طرحها رسميا للمواطنين.

وتتجه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح شقق جاهزة للتسليم بمشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر، وذلك ضمن جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على وحدات سكنية مناسبة حسبما أعلنه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتتراوح مساحات شقق مشروع فالي تاورز من 95 إلى 100 متر للشقة، لتكفي أسرة كاملة يصل عددها إلى 5 أفراد، وعلى موقع استراتيجي بالقرب من الأهرامات ووسط البلد وأكتوبر على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، حيث يمكن لأي مواطن الحصول على شقة سكنية بالمشروع، شراء شقة بمقدم يصل لـ 150 جنيه لاغير.

ويصل متوسط سعر المتر في شقق فالي تاورز ما يقرب من 15000 جنيه، على أن يتم استكمال المقدم لـ 20% من سعر الشقة، ثم سداد 10% من الوحدة عند التعاقد، ويتم تقسيط الـ 70% من ثمن الشقة على أقساط ربع سنوية لمدة  3 أو 5 أو 7 سنوات.

ويصل سعر متوسط قيمة سعر المتر في المشروع بين 15 إلى 16 ألف جنيه، مما يعني أن سعر الشقة يصل إلى مليون وخمسمائة ألف جنيه إلى مليون وستمائة ألف جنيه، بحسب مساحات الشقق التي تتراوح بين 90 إلى 100 متر مربع.