مهيب عبد الهادي يثير تساؤلًا مثيرًا حول ريال مدريد وبايرن ميونخ

يطرح الإعلامي مهيب عبد الهادي سؤالاً مثيرا حول مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا. وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موعد مباراة الإياب بين الفريقين عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي. ثم شارك المدير الفني لبايرن ميونخ، توماس توخيل، قائمة فريقه للمباراة، مما أثار حماس الجماهير لهذا اللقاء المرتقب بين الفريقين الكبيرين.

طرح الإعلامي مهيب عبد الهادي سؤالاً مثيراً حول موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر حسابه على فيس بوك. وجاء في تساؤله “من تعتقد أنه أقرب للتأهل للنهائي؟ هل هو ريال مدريد أم بايرن ميونخ؟”.

من جانبه, كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موعد استضافة ريال مدريد لبايرن ميونخ لحسم الفريق المتأهل للنهائي الثاني من دوري أبطال أوروبا في تغريدة عبر حسابه على فيس بوك.

وفي سياق متصل, كشف المدير الفني لبايرن ميونخ توماس توخيل عن القائمة الرسمية للفريق المتجهة إلى مدريد لمواجهة ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة غياب عدد من اللاعبين، وعودة ماتياس دي ليخت وإريك داير إلى التشكيلة لتعزيز فريق بايرن ميونخ في المباراة المهمة.

ويجب أن نذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب “أليانز أرينا” في اللقاء السابق.