موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ لتحديد الفائز في نهائي دوري أبطال أوروبا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيتم استضافة الفريقين في معقل النادي الملكي، سانتياجو برنابيو. وقد كشف المدرب الألماني توماس توخيل عن قائمة اللاعبين الرسمية لبايرن ميونخ لهذه المباراة المنتظرة، التي ستحدد المتأهل لنهائي البطولة. ويأتي هذا اللقاء بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 2-2، ليبقى الحماس والتشويق حاضرين قبل مباراة العودة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن موعد إستقبال ريال مدريد لـ بايرن ميونخ لتحديد المتأهل الثاني لنهائي دوري أبطال أوروبا. وأعلن شوبير عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ التي ستقام اليوم الساعة 10 م بتوقيت مصر.

وأكد المدير الفني لبايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، عن القائمة الرسمية للفريق المتجهة إلى مدينة مدريد لمواجهة ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة بايرن ميونخ غياب عدد من اللاعبين مثل كينجسلي كومان وساشا بوي ورافائيل جوريرو وبونا سار، بينما تعافى ماتياس دي ليخت وإريك داير وانضما للبعثة.

وتم الإعلان عن القائمة الكاملة لبايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد والتي تضم عدداً من اللاعبين مثل نوير وبيرتز وأورليخ وأوباميكانو وكيم مين جاي وغيرهم.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب “أليانز أرينا”، ومن المتوقع أن تكون المواجهة القادمة بينهما شديدة الإثارة والتنافس.