الطريق إلى أولمبياد باريس .. المنتخب الأوليمبي يفاضل بين عروض ودية استعدادا لمعسكر يونيو

يستعد المنتخب الأولمبي لكرة القدم لمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يجري الاختيار بين عدد من المباريات الودية المقترحة للتحضير للبطولة. الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي ميكالي يجتمع لمناقشة هذه المباريات وضمان التحضير المناسب. تم تعيين محمود حرب كمدير إداري للفريق وشهدت الفترة الماضية مشاركته في ورش عمل مع لجان من اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا. تم وضع منتخب الفراعنة في المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيك.

يجتهد الجهاز الفني للفريق الأولمبي لكرة القدم في عقد جلسات منتظمة في مقر اتحاد الكرة، لاتخاذ قرار بشأن مباريات ودية دولية مختلفة تم عرضها عليه خلال معسكر يونيو المقبل، كجزء من استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

المدير الفني البرازيلي ميكالى، يناقش مع مساعديه تياغو وعادل وسيد ومحمود وليونياردو وجواو، عروض المباريات الودية التي تتناسب مع أهمية المرحلة القادمة من التحضير، خاصة مع وضوح الرؤية وحاجة لتقديم قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في الأولمبياد.

محمود حرب شارك مؤخرا في ورش عمل مع لجان من اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا، لتفقد الفنادق والملاعب المقرر استضافة مباريات الفريق الأولمبي.

وجاءت قرعة الفراعنة الأولمبيين في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيك، حيث يتأهل من المجموعة فريقان للعب مع المتأهلين من المجموعة الرابعة بنظام المباراة الفاصلة. المجموعة الرابعة تضم منتخبات: اليابان، باراغواي، مالي.