موعد مباريات منتخب الشباب في أمم إفريقيا

تم تحديد شهر نوفمبر كموعد مبدئي لبدء تصفيات شمال أفريقيا لبطولة أمم إفريقيا 2025، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. خمس دول تتنافس لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية للشباب، وهم: مصر، ليبيا، الجزائر، تونس، والمغرب. منتخب مصر للشباب سيشارك في تصفيات البطولة المؤهلة لكأس العالم للشباب 2025. وأُقيمت بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة في مصر، حيث تعرض المنتخب المصري للشباب خسارة أمام السنغال بأربعة أهداف في ثالث جولات دور المجموعات.

مندوب في اتحاد الكرة أكد أن مسؤولي الكاف قد حددوا شهر نوفمبر المقبل كتاريخ افتراضي لانطلاق تصفيات شمال أفريقيا لبطولة أمم إفريقيا 2025. وأكد المندوب أن هناك خمس دول تقدمت لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية للشباب وهي مصر وليبيا والجزائر وتونس والمغرب.
وأضاف المندوب: في شهر نوفمبر المقبل، سيبدأ منتخب مصر تصفيات بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي ستقام في بداية عام 2025 والتي تؤهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم للشباب 2025.
وفشل منتخب الشباب مواليد 2003 في تحقيق الفوز في دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا بعد تعادله مع منتخب موزمبيق وخسارته من منتخب نيجيريا ومواجهة السنغال.
وتلقى منتخب الشباب الخسارة بأربعة أهداف نظيفة من السنغال في مباراة بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة في مصر.