تفاصيل مكالمة رئيس ريال مدريد لـ مبابي بعد نهاية أبطال أوروبا

بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تواصل رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مع نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، لتقديم الدعم والتحية. يأمل بيريز في مشاركة مبابي في نهائي البطولة، الذي سيلعب في ملعب “ويمبلي” في الأول من يونيو. ويستعد ريال مدريد اليوم لمواجهة بايرن ميونخ لحجز مكان في النهائي الذي سنراه على الأراضي الإنجليزية.

بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-0، قام رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بالاتصال بنجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لتقديم مواساته له وتعبير عن أسفه لعدم تحقيق النجاح المشترك. وقال بيريز لمبابي: “كنت أتمنى أن نكون معًا في ويمبلي، كان من دواعي سروري اللعب ضدك”.

بعد فوز بوروسيا دورتموند في الذهاب بنتيجة 1-0 على باريس سان جيرمان، تأهل الفريق الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ. سيقام النهائي على ملعب “ويمبلي” في 1 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد فريق بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء في مباراة الإياب لتحديد الفريق الثاني الذي سيتأهل إلى نهائي البطولة. وكانت المباراة الأولى بين الفريقين في ملعب أليانز أرينا قد انتهت بتعادل 2-2.