مورينيو أم زيدان..ناقد رياضي ألماني يرشح اسم مدرب بايرن ميونيخ خلفا لفليك

تعيش جماهير بايرن ميونخ في حالة من الترقب والحيرة بسبب صعوبة اختيار مدرب جديد للفريق بعد تعثر عدة محاولات للتعاقد مع مدرب ملائم. وفي هذا السياق، أشار ديتمار هامان، أحد أبرز نقاد كرة القدم في ألمانيا، إلى ضرورة أن يستهدف الفريق خوسيه مورينيو أو زين الدين زيدان، اللذين فازا بدوري أبطال أوروبا، كخيارات محتملة لتدريب الفريق. ورغم رفض عدة مدربين لهذه الفرصة، إلا أن هامان يعتبر أن الوقت قد حان لتغيير الخطة السابقة والبحث عن مدربين بمستوى عالي من النجاح في عالم كرة القدم.

قال الناقد الكبير في كرة القدم الألماني ديتمار هامان إنه يجب على نادي بايرن ميونيخ النظر في التعاقد مع مدربين ذوي خبرة في دوري أبطال أوروبا مثل خوسيه مورينيو أو زين الدين زيدان بعد فشل البحث عن مدرب جديد.

وتم رفض فرصة تدريب بايرن من قبل تشابي ألونسو ويوليان ناغلسمان ورالف رانجنيك، بالإضافة إلى مرشحين آخرين مثل روجر شمديت وسيباستيان هونيس.

هامان أشار إلى أن من المهم تغيير الاستراتيجية بالبحث عن مدربين غير ألمانيين وتوجيه النظر نحو المدربين ذوي النجاح في عالم كرة القدم مثل زيدان الذي حقق النجاح مع ريال مدريد.

وأكد هامان على أن مورينيو يمكن أن يكون مناسبًا لبايرن رغم أنه تمت إقالته من عدة فرق كبرى في السنوات الأخيرة، وأنه يحظى بدعم قوي من لاعبيه ويمتلك القدرة على تحقيق النجاح.

وختم هامان حديثه بالقول إنه من الممكن أن يكون لدى مورينيو الفرصة لتدريب بايرن ميونيخ وتحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق البافاري.