توخيل يكشف عن اعجاب هاري كين بمشروبه المفضل

يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد دعا مدرب الفريق توماس توخيل النجم الإنجليزي هاري كين للقيادة. هاري كين الذي سجّل 44 هدفا في 44 مباراة هذا الموسم، يعتبر إضافة قوية للفريق البافاري. وبالرغم من تألقه الكبير، تفاجأ توخيل بشغف كين لتناول الكابوتشينو يوميا. توقع توخيل أن يظهر كين أداء جيدا في المباراة ويقود الفريق للتأهل إلى النهائي.

توجه مدرب بايرن ميونيخ الألماني توماس توخيل بدعوة للمهاجم الإنجليزي هاري كين لقيادة فريقه في مباراة مهمة أمام ريال مدريد الإسباني للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفي الوقت نفسه، تحدث توخيل عن عادة القائد الإنجليزي بتناول الكابوتشينو، أثناء لقاء الإياب في نصف النهائي يوم الأربعاء.

هذا وسجل هاري كين، الذي لعب في توتنهام الإنجليزي في السابق، 44 هدفًا في 44 مباراة خلال هذا الموسم، في أول عام له مع بايرن ميونيخ في مختلف البطولات.

وأكمل توخيل حديثه قائلاً إن كين تمكن من تسجيل هدف من ركلة جزاء في المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل 2-2 في ميونيخ الأسبوع الماضي، مما يجعل المواجهة مفتوحة بين الفريقين حيث يبحث كل منهما عن بطاقة التأهل للنهائي.

وعبّر توخيل عن تفاؤله بأداء كين اللاعب الذي يتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال بثمانية أهداف، مشيراً إلى أنه قائد فريقه وأمله في تحقيق أداء مميز في المباراة المقبلة.

وعند سؤاله عن مفاجأة شخصية هاري كين، أشار توخيل بمزاح إلى كمية الكابوتشينو التي يتناولها يوميًا قائلاً: “هذا أمر مضحك”. كما أشار إلى أنه بدأ يتبع نفس العادة ويستمد إلهامه من هذه الروتين اليومية.