نداء عاجل اعملوا حسابكم.. قطع المياه 8 ساعات متواصلة على هذه المناطق

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة الجيزة من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه عن عدد من المناطق يوم الجمعة القادمة الموافق 10 مايو الجاري لمدة 8 ساعات متواصلة.

قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنه سيتم قطع المياه الجمعة المقبلة عن مناطق قرية أم خنان، وغرب السكة الحديد بالحوامدية، حيث تجري الشركة أعمال إصلاح الهبوط بخط الصرف الصحي قطر 700 مم بشارع الساحة بالحوامدية.

وأوضحت الشركة، أن الأعمال المقررة تستلزم تحويل خط مياه الشرب قطر 250 مم، المتعارض مع الأعمال المقرر، ومن المقرر قطع المياه لمدة 8 ساعات بداية من الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبلة 10 مايو الجاري وحتى الساعة السادسة من صباح السبت القادم الموافق 11 مايو لإتمام أعمال الربط المقرر.

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنها ستوفر سيارات مياه نقية صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة، ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

قطع المياه عن قليوب

وفي نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع مياه الشرب عن مدينة قليوب غدا الخميس الموافق 9 مايو الجاري، لإجراء أعمال صيانة لمدة 10 ساعات متواصلة تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساء، على أن يعود ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

وناشدت شركة المياه، في بيان لها، المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع بمدينة قليوب، خاصة اصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح خاصة في الأدوار العليا حتى لا تتأثر بفترة الانقطاع، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة يمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.