إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة والدة كريم وياسمين عبد العزيز

أعلن المخرج عمر عبد العزيز، اليوم الأربعاء 8 مايو، وفاة السيدة سهير عبد العزيز زوجة شقيقه المخرج محمد عبد العزيز، ووالدة كلا من الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز، على أن يتم تشيع الجثمان غدا من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر غدا الخميس.

نعي مؤثر من الفنانة مني زكي

وحرصت الفنانة منى زكي، على نعي والدة الفنان كريم عبد العزيز وشيقيقته ياسيمن، حيث كتبت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خالص عزائي لاخي كريم واختي ياسمين عبدالعزيز في وفاة والدتهم .. ربنا يرحمها ويجعلها من اهل الجنة”.

أول تعليق من كريم عبد العزيز على وفاة والدته

ونشر الفنان كريم عبد العزيز، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور كتب فيه “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز، وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

وفي تصريحات سابقة قال كريم عبد العزيز، عبر برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة دي أم سي، إن “أي طفل يتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيا وذهنيا، لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء”.

وأضاف: “كان عندي 4 سنين، وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، وأنا صغير لُمت بابا على الانفصال، وفي نص الطريق لُمت ماما، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين، حصل استيعاب للفكرة، كان مضايقني إن بابا ساب البيت، وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز علشانا، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية”.

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز لديه أخت اسمها ياسمين عبد العزيز، ولا يوجد أي قرابة بينهم وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز.