بيراميدز يعاود تدريباته استعدادا لمواجهة المصري في الدوري

يستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة النادي المصري في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري، وذلك بعد فوزهم الأخير على فيوتشر. وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لتدريبات مختلفة لاستعادة اللياقة وتأهيل اللاعبين المصابين. ومن المتوقع أن يعود الثنائي محمد الشيبي ورمضان صبحي للمشاركة في اللقاء بعد انتهاء فترة الإيقاف، بينما سيغيب اللاعب بلاتي توريه بسبب الإنذارات. تابعوا معنا للمزيد من التحديثات حول استعدادات بيراميدز للقاء المقبل.

استأنفت فريق نادي بيراميدز تدريباته مساء اليوم في ملعبه بعد استراحة قصيرة حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة بعد الانتصار على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية. ويستعد الفريق لمواجهة النادي المصري في استاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المقررة السبت المقبل ضمن الجولة ٢٢ من الدوري.

قام المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال التدريبات، حيث قادت إحدى المجموعات تدريبات استشفائية بينما أجرت المجموعة الأخرى تدريبات بدنية قوية. هذا من أجل تجهيز الجميع للمباريات الأربع القادمة التي تتضمن مواجهات مع المصري وسيراميكا والإسماعيلي والجونة.

من جهة أخرى، شارك محمود زلاكة في جزء من التدريبات الجماعية قبل متابعة برنامجه التأهيلي بعد الإصابة. وتابع علي جبر برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي.

وسيعود بيراميدز في مباراة المصري بجهود الثنائي محمد الشيبي ورمضان صبحي بعد انتهاء فترة الإيقاف. بينما سيغيب اللاعب بلاتي توريه لحصوله على الإنذار الثالث ضد فيوتشر.