وصفات لتطويل الشعر وحل مشاكله وجعله كالحرير

هناك عدد كبير من السيدات والبنات يقومون بالبحث المستمر عن الوصفات التي من الممكن أن تساهم في إطالة الشعر وحل المشاكل الخاصة به بالاضافة الى جعله كالحرير حيث أن مشكلة تساقط الشعر هي من ضمن أكثر المشاكل التي يواجهها الكثير من السيدات بالاضافة الى تقصف الشعر وهناك عدد كبير من منتجات التجميل التي من الممكن أن يتم استخدامها في تلك الحالات ولكن فيما بعد من الممكن أن تؤثر على الشعر بالسلب.

وصفات لتطويل الشعر وحل مشاكله

  • وصفة الثوم 

يعتبر الثوم هو من اكثر المواد الفعالة التي من الممكن أن يتم استخدامه في القضاء على مشكلة تساقط الشعر وهذا من خلال استخدام فصوص الثوم في فرك قروة الرأس بها، يجب أن يتم تكرار تلك العملية مرتين في الاسبوع على الاقل للحصول على النتائج المرجوة.

  • وصفة زيت الروزماري 
يعتبر زيت الروزماري هو من ضمن أكثر الزيوت فعالية التي يمكن أن يتم استخدامها في التخلص من مشكلة تساقط الشعر وهذا من خلال عمل حمام زيت مرتين في الاسبوع باستخدام زيت الروزماري وتركه على الشعر لمدة ساعتين ومن ثم يتم غسل الشعر جيداً باستخدام الماء الفاتر.
  • وصفة المايونيز 

يعتبر المايونيز هو من ضمن أفضل المواد التي يمكن أن يتم استخدامها للقضاء على مشكلة تلف الشعر ومشكلة تقصف الشعر حيث أن له دور كبير للغاية في ترطيب الشعر وهذا من خلال وضعة على الشعر لمدة تتراوح بين الساعتين و الـ 3 ساعات مرة على الاقل في الاسبوع.