توت عنخ آمون يتوج بـ بطولة مصر للسيدات

فاز فريق توت عنخ آمون ببطولة كأس مصر للسيدات في النسخة الحالية بعد تغلبه على فريق وادي دجلة بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي. وقد حضرت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، المباراة وسلمت الكأس للفريق الفائز. انتشرت صور من المباراة وحفل التتويج على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتفل اللاعبون والجماهير بهذا الانجاز الكبير.

فاز فريق توت عنخ آمون ببطولة كأس مصر للسيدات في النسخة الحالية بعد تحقيقه الفوز على فريق وادي دجلة بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي. وقد حصل الفريق على لقب كأس مصر في النسخة الماضية بتغلبه على فريق الأميرية.

وشهدت المباراة حضور الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على الكرة النسائية، التي قامت بتسليم الكأس للفريق الفائز بالبطولة.

تميزت المباراة النهائية بأداء مميز من الفريقين وحضور جماهيري كبير، حيث كان الفوز من نصيب فريق توت عنخ آمون الذي تمكن من التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

كما شهدت المباراة تسجيل عدة أهداف رائعة، وقامت الكابتنة الفائزات بالاحتفال باللقب ورفع الكأس تقديرًا لجهودهن وتفانيهن في المباراة النهائية.