مفاجأة وصدمة| الترجي يُرقي 8 لاعبين شباب.. والأهلي يفتقد 4 نجوم

يتناول هذا المحتوى الحديث عن مباراة القمة بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تعتبر واحدة من أهم المواجهات في القارة السمراء. يتناول المقال أيضًا الإصابات والغيابات المؤثرة على كلا الفريقين، مما يضيف تشويقاً وإثارة لهذه القمة الكروية المنتظرة.

بالرغم من مشاركة الأهلي والترجي في مباريات الدوريين المصري والتونسي، يتركز الاهتمام حول القمة بين الفريقين والنهائي العربي في دوري أبطال أفريقيا. ومن المتوقع أن تكون المواجهة بين الكبيرين هي الأبرز.

في خطوة مفاجئة، قرر مدرب الترجي، ميجيل كاردوزو، تصعيد 8 لاعبين شباب للفريق الأول للتدريب مع الترجي قبل مباراة اليوم ضد محيط قرقنة في كأس تونس، والمواجهة القادمة ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن بين اللاعبين الذين شاركوا في تدريبات الترجي أول أمس: “أمان الله مجاهد – خيري الدين المداوي – السليمي – وائل الدربالي – أمان الله الفريخي – زين الدين كادا – قصي السميري –  محمد العلوي”.

يواجه الأهلي الترجي يوم 18 من هذا الشهر في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، ومواجهة الإياب ستكون يوم 25 من الشهر على ستاد القاهرة الدولي. ومن المتوقع أن يواجه الترجي مباراتين قبل المواجهة مع الأهلي، أمام محيط قرقنة والنجم الساحلي.

يعاني الأهلي من غياب 4 لاعبين مهمين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، منهم عمرو السولية بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة، وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة في العضلة الخلفية. بينما لم يتضح موقف الحارس المتميز محمد الشناوي بسبب الإصابة في السمانة، وتستمر غيابات محمود الزنفلي وعمر كمال في الأهلي.