اوعى تقربلها مهما حصل.. سبع علامات إذا وجدتها في النساء من حولك لا تتزوجها لهذه الاسباب حتى لو كانت اخر واحدة في العالم

من الأمور التي يجب أن يدركها جميع الشباب عند الاختيار على فرصة الزواج أو الخدمة هي بعض الصفات التي توجد في النساء لا يجب أن يقترب منها فهي لا تصلح بأن تكون زوجة فان مرحلة الخدمة من أهم المراحل الحاسمة في مرحلة ما قبل الزواج ويجب على شاب أن يركز على إيجاد شريك الحياة مثالية تلائمه أو تتناسب مع صفاتها الشخصية وكذلك مع تفكيره فهناك بعض السمات التي إذا لاحظتها في شركه الحياه لا يجب أن ترتبط بها وسوف نعرضها بالتفاصيل خلال الفقرات التالية. 

لا تتزوجها لهذه الأسباب

  • يجب على الشباب أن يتعامل بحيطة وحذر مع اي سيده تبتسم بالأنانية حيث انها لا تصلح بان تكون شريكة للحياة ولا ان تؤسس عائله فان حبها مكرس لنفسها فقط وليس من حولها. 
  • لا تفكر بالارتباط في المرأة التي تتميز بالإفراط حيث انها تفشي الخصوصية واي اسرار للطرف الآخر للناس وبالتالي سوف تعيش حياة غير مستقرة. 

صفات لا تصلح أن تكون في المرأة المتزوجة

المرأة الفوضوية من أهم الصفات التي يجب ان تبتعد عنها في اي سيده عند الزواج حيث إنها لا تهتم إلا بنفسها وتفتخر الى الالتزام والتنسيق والترتيب بالإضافه إلى أنها تهتم بالجوانب المادية فقط ولا تنظر إلى أي مشاعر وتسعى دائما بان تختار حسب المظاهر ولا تذهب الى الجوهر كما انها ترغب في أن تنال كل ما تريد بدون ان تنظر الى الطرف الاخر.