بدء المراجعات النهائية للطلاب الإعدادية والثانوية بأسوان والشرقية غدًا.

تستعد وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم الفني والتنمية المحلية لإطلاق فعاليات المراجعات النهائية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية في محافظتي أسوان والشرقية. يأتي هذا النشاط ضمن مبادرة “حياة كريمة” ويهدف إلى تعزيز العملية التعليمية وتحفيز الطلاب على تحقيق النجاح. مع تفعيل خاصية البث المباشر للمحاضرات عبر تقنية “زووم”، من المتوقع أن يستفيد مئات الآلاف من الطلاب في الصعيد والمحافظات الحدودية.

تنطلق غدًا الخميس، فعاليات المراجعات النهائية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية في محافظتي أسوان والشرقية، بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتنمية المحلية. وتأتي هذه الفعاليات ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وتستمر على مدى يومي الخميس والجمعة.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي أن القوافل التعليمية ستكون برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تحت شعار “الجمهورية الجديدة ٠٠ العلم والعمل”.

وتهدف القوافل التعليمية في هذه المرحلة إلى 6 محافظات (أسوان، الشرقية، الفيوم، أسيوط، مطروح، الدقهلية) والوصول إلى 300 ألف طالب وطالبة، بالإضافة إلى تهيئة السبل اللازمة لضمان نجاح أكبر عدد من الطلاب في المحافظات المستهدفة، ومن المقرر تفعيل خاصية البث المباشر لجميع المحاضرات عبر تقنية “زووم” في جميع الأقسام بالمحافظة لزيادة الاستفادة للجميع.