بقيت موجودة أخيرًا.. واتساب يكشف عن ميزة جديدة تفاجئ ملايين المستخدمين

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من التحديثات، والتي تحتوي على مجموعة من المزايا الجديدة التي تساعد كل مستخدمي واتساب حول العالم، وهذا بعدما وصل عدد مستخدميه لأكثر من 2 مليار، وهو ما يجعل شركة ميتا مطالبة بشكل دوري بإطلاق التحديثات الجديدة التي تضمن تجربة مستخدم أفضل للجميع.

واتساب يكشف عن خاصية جديدة

قالت تقارير إعلامية بان هناك تغيير جديد قد طرأ على حالة الاتصال والكتابة داخل تطبيق المراسلة الفورية “واتساب” خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما أصبح هناك تحديد جديد في هذا الأمر، يجعل الشخص المتصل بالإنترنت يظهر بحرف كبير “O” (متصل)، أو عندما يكتب، فهو يظهر حرف “T” فقط، وهذا بدلًا من أن تظهر عبارة “Typing” أو “Online” كما كانت في السابق.

وبحسب التقارير، فإن هناك حالة غضب كبيرة بسبب هذا التحديث من قبل مستخدمي واتساب، وهذا على الرغم من كون التحديث لا زال في طور التجربة ولم يتم تعميمه بشكل نهائي.

تحديثات جديدة في الطريق إلى واتساب

في هذا الصدد، قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بأن هناك توقعات بأن يتم تعميم هذا التحديث في غضون الساعات المقبلة من خلال مطوري تطبيق واتساب، ولكن سيكون هناكخيار متاح ضمن إعدادات واتساب للعودة إلى الإصدار السابق بالأحرف الصغيرة والكلمات المعبرة عن التواجد أو الاتصال بدلًا من استخدام حروف ربما لن تكون مفهومة من قبل قطاع كبير من المستخدمين حول العالم.

وبحسب المصادر، فإن هناك تحديث كبير قد طرأ على تطبيق واتساب في الساعات الأخيرة، وأصبح متاح عبر العديد من الهواتف المحمولة، ويظهر فيه تغيرات كبيرة في شكل Whatsapp سواء فيما يتعلق بالألوان أو الأيقونات.