فتتح وزير الرياضة النسخة الثالثة من القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية.

تم افتتاح النسخة الثالثة من القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية بحضور عدد من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام والشباب. وتحدث وزير الشباب والرياضة عن أهمية دور الاعلام في تعزيز قيم السلام والأمن الدولي، وشدد على أهمية نشر الرسائل الصحيحة وضرورة التحقق من مصداقية المعلومات. وتضمنت فعاليات القمة معرضًا للصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية.

افتتح وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، النسخة الثالثة من القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية، بحضور عدد من الشخصيات البارزة مثل الوزير المفوض جيهان اشكناني، الدكتورة غادة عامر، والدكتورة مي حسن، وطارق سعدة.

وخلال كلمته في الافتتاح، رحب وزير الشباب والرياضة بالمشاركين من 21 دولة و40 جامعة مصرية، مؤكدا على أهمية الرسالة الإعلامية وتأثيرها على الجميع. وأشار إلى أن الهدف من القمة هو تعزيز قيم السلم والأمن الدولي من خلال الإعلام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن الوزارة تعمل بجدية وفق خطة تهتم بالشباب المصري، بدعم من القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وختم وزير الشباب والرياضة حديثه بالشكر لجامعة الدول العربية على دعمهم المستمر للشباب العربي.

وفي سياق متصل، انطلقت فعاليات معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية النسخة الثانية، ضمن فعاليات القمة، حيث شمل المعرض ثلاث مناطق لعرض الأعمال الإعلامية المختلفة.