العشرينيات مش شغاله معايا.. رسالة مثيرة من محمود كهربا عبر إنستجرام

محتوى اليوم يتناول نشر نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا صورة جديدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث علق كهربا على الصورة بعبارة طريفة. كما يتناول المحتوى فوز الأهلي على الاتحاد السكندري وتحقيقه لنتيجة إيجابية في الدوري الممتاز. ويتحدث أيضاً عن المباراة القادمة للأهلي أمام بلدية المحلة وموعد إقامتها.

نشر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، صورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. وعلق كهربا على الصورة قائلاً: “أنا مستني أعوض في التلاتينات علشان العشرينات مش شغالة معايا”.

وفاز الأهلي بنتيجة كبيرة على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

بهذا الانتصار الكبير، رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع بعد 14 مباراة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ليحتل المركز الخامس.

وستقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة يوم السبت القادم، الحادي عشر من شهر مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز.