تأجيل نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان بعد اندلاع شبانة

يكشف الإعلامي محمد شبانة عن مفاجأة مثيرة بشأن مباراة الزمالك ونهضة بركان في منشور على حسابه الرسمي على فيسبوك. وتم التأكيد على تأجيل المباراة النهائية بين الفريقين. وفي الوقت نفسه، يعبر مجلس إدارة نادي الزمالك عن شكره وتقديره لوزير الطيران المدني ووزير الشباب والرياضة على الدعم الذي قدموه لتسهيل رحلة الفريق إلى المغرب لمواجهة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. ويبرز هذا الدعم التعاون الفعال بين النادي والجهات الحكومية من أجل تعزيز وتطوير الرياضة المصرية.

أعلن الإعلامي محمد شبانة مفاجأة بشأن مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر شبانة تغريدة قال فيها: “تأجيل نهائي الزمالك ونهضة بركان”.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بتوجيه الشكر الجزيل لوزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي وللدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على كل التسهيلات التي تم تقديمها من قبل وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة لتنظيم رحلة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لخوض ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشددت وزارة الطيران المدني على متابعة رحلة الطيران المقررة للفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة المغربية وعلى تذليل جميع العقبات المحتملة، بالإضافة إلى دعم ومتابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكل ما يتعلق بسفر الفريق وتلبية المتطلبات الضرورية على الفور.

ويأتي ذلك في إطار التعاون الوثيق بين مجلس إدارة نادي الزمالك والمؤسسات الحكومية والوطنية، بهدف الارتقاء بالرياضة المصرية وتعزيز الشراكة المثمرة في سبيل تحقيق التنمية الرياضية.