شرعا حرام .. إعلامي يثير الجدل بشأن حفل تأبين العامري محمد

تسبب المقال الذي نشره الإعلامي عمرو الدردير في إثارة جدل واسع حول حفل تأبين الوزير العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي. وقد أثارت تغريدة الدرديري عن حرمان تمثال للمرحوم من نظرة شرعية ، فقد تم الاهتمام بتصميم تمثال الوزير العامري فاروق وإطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة بحضور العديد من الشخصيات البارزة في الرياضة المصرية.

أثار الإعلامي عمرو الدردير الجدل بشأن حفل تأبين الوزير العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي. وقد كتب الدرديري على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “رحمه الله عليه وأسكنه فسيح جناته، ولكن من وجهة نظري كان لابد أخذ رأي الدين في عمل تمثال للمرحوم لأن الأمر حرام شرعاً، وبدلاً من ذلك يمكن القيام بالدعوة الصالحة وعمل أماكن لسقي الماء كصدقة جارية.

وشهد حفل تأبين الوزير العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حضوراً كبيراً من مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأسرة الفقيد، ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ومسئولي الرياضة المصرية.

وفي نفس السياق، قام مجلس الإدارة بإزاحة الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق، الذي تم تصميمه مؤخراً، وقد خصص اسمه للمبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة.