في بيان رسمي.. الزمالك يعبر عن شكره لوزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة

تتوجه إدارة نادي الزمالك بالشكر الجزيل لوزير الطيران المدني ووزير الشباب والرياضة على دعمهم وتسهيلاتهم لرحلة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لخوض نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. وتؤكد العلاقة القوية التي تربط النادي بالمؤسسات الحكومية في تعزيز التعاون من أجل تطوير ودعم الرياضة المصرية. تقدم هذا المقال نظرة عن الجهود المبذولة لتحقيق نجاح الرحلة الرياضية الهامة.

تتقدم إدارة نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب، بالشكر الجزيل والتقدير لوزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي وللدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمهما وتسهيلاتهما في مساعدة الفريق الأول لكرة القدم في رحلته إلى المغرب لمباراة الذهاب في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقد عملت وزارة الطيران المدني على إزالة جميع العقبات التي كانت تواجه الرحلة الجوية المقررة للفريق، بالإضافة إلى متابعة دقيقة من وزير الشباب والرياضة لضمان سلامة وسلاسة سفر الفريق وتلبية جميع احتياجاته بسرعة.

تأتي هذه الجهود في إطار التعاون الوثيق الذي يربط إدارة نادي الزمالك بالجهات الحكومية والوطنية، بهدف تعزيز وبناء الرياضة المصرية في بحث مستمر عن التطوير والتقدم.