بشرى سارة لراغبي حجز شقق الإسكان 90 مترا بمقدم 30 ألف ريال

تعد شقق “سكن لكل المصريين 5” التي تعلنها وزارة الإسكان الاجتماعي محل اهتمام كبير من قبل المواطنين في مصر، حيث يبحثون عن فرصة للحجز والاستفادة من هذه الفرصة السكنية. يستعد صندوق الإسكان الاجتماعي لطرح مرحلة جديدة من هذه الشقق خلال أسابيع قليلة، مما يشكل فرصة رائعة للمواطنين للحصول على وحدات سكنية بأسعار مناسبة وبخيارات سداد مرنة. تتضمن هذه المرحلة وحدات سكنية في عدة مدن ومحافظات في مصر وفرصة للحجز بمقدم مناسب وأقساط ميسرة.

يبحث عدد كبير من المواطنين عن شقق سكن لكل المصريين 5 التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الإسكان الاجتماعي، ويمكن للراغبين الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة للحجز في شقق الإسكان.

طرح جديد لسكن لكل المصريين 5

صندوق الإسكان الاجتماعي يستعد لطرح المرحلة الجديدة من شقق سكن لكل المصريين 5 خلال أسابيع قليلة، وسيتم تسليم الوحدات خلال 36 شهرًا من تاريخ التقديم، كما سيتم طرح وحدات جاهزة للتسليم في عدة مدن ومحافظات.

يتوفر نموذجان من الوحدات في مشروع “سكن لكل المصريين 5″، النموذج الأول بمساحة 75 مترًا مربعًا، مكتمل التشطيب والنموذج الثاني بمساحة 90 مترًا مربعًا، كامل التشطيب.

أنظمة السداد لشقق سكن لكل المصريين 5

تتوقع الأسعار المبدئية للوحدات السكنية زيادة بنسبة 15%، بينما يبدأ سعر الوحدات من 350 ألف جنيه ويصل إلى 575 ألف جنيه حسب المدينة، وسيكون مقدم الحجز بين 30 إلى 35 ألف جنيه مع أقساط ربع سنوية لمدة 12 قسطًا.

وتتوفر وحدات “سكن لكل المصريين 5” في أكثر من 12 مدينة جديدة بمصر، ومن المتوقع أن يتم فتح حجز الوحدات الجديدة خلال الفترة القادمة.

الانتهاء من تنفيذ العمارات والمرافق

يوجه وزير الإسكان بتنفيذ المشروعات الخدمية بمواقع المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” وذلك بتزامن مع تنفيذ العمارات، ويتابع سير العمل بوحدات المبادرة بالعديد من المدن.

في مدينة العاشر من رمضان وحدائق العاصمة تتم تنفيذ وحدات المبادرة بنسبة تنفيذ متقدمة، كما تجرى أعمال تنفيذ وحدات المبادرة بمدينة حدائق العاصمة بدرجة جودة عالية.