أحمد دياب يحدد موعد نهاية الدوري .. ويحسم الجدل حول الأندية المشاركة في البطولة الإفريقية – فيديو

أعلن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد نهاية الدوري المصري وأسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم القادم. سينتهي الدوري في 15 أغسطس وستتم مخاطبة الاتحاد الإفريقي لتحديد الأندية المشاركة. هناك تفاصيل أخرى مثيرة تتعلق بتأكيد المشاركة في البطولات القارية والمواعيد المؤجلة للمباريات.

قال النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، إنه سيتواصل مع الاتحاد الإفريقي لإرسال أسماء الأندية المقرر مشاركتها في البطولات الإفريقية الموسم المقبل بعد انتهاء الدوري المحلي.
وأضاف دياب خلال حديثه في برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2” أن نهاية الدوري المحلي ستكون في 15 أغسطس القادم.
وأكد دياب أن الطاقة الكاملة في كافة الملاعب تسمح بحضور 30 ألف مشجع في مباريات الدوري، بينما سيكون الحضور في الأدوار التمهيدية للبطولات الإفريقية أيضًا 30 ألف متفرج.
وأشار دياب إلى أن الاتحاد الإفريقي يطلب أسماء المشاركين في نهاية شهر يونيو، وأنه سيتم إرسال أسماء الفرق المشاركة بعد نهاية الموسم الحالي.
وختم دياب بالقول إنه سيتم الاجتماع مع الأندية لتحديد شكل الدوري في الموسم المقبل، مع التأكيد على ضرورة أن يكون الموسم استثنائيًا لضمان ضغط الأجندة وتقليل التوقفات.
ومن المقرر أن يقوم الاتحاد الأفريقي بإرسال خطاب لنظيره المصري لتحديد الأندية المشاركة في المسابقات القارية قبل نهاية الدوري المحلي في 30 يونيو.