فوز فريق الأمل بنادي الزمالك أمام نادي مصر

في مباراة مثيرة جمعت بين فريق “الأمل” التابع لنادي الزمالك وفريق وادي دجلة، تمكن “الأمل” من تحقيق الفوز بنتيجة 2-0. وقد تصدر الزمالك مجموعته في بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة بعد تحقيقه 9 نقاط. يتكون فريق الأمل من مواهب شابة من مختلف الأعمار، ويعتبرون نجوم المستقبل الذين يعملون بجدية بإشراف كوادر فنية مميزة. هذا ويُرأس فريق “الأمل” الكابتن محمد حلمي، الذي يسعى جاهدًا لصقل مواهب الشباب وتطويرها لتحقيق النجاحات في المستقبل.

تمكن فريق “الأمل” التابع لنادي الزمالك من تحقيق فوز هام على فريق وادي دجلة بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملاعب نادي زد في القاهرة الجديدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الكشافة SPOCS للفئة تحت 19 سنة.

سجل هدفي الزمالك عمار ياسر، وتميز اللاعبون بأداء فني رائع طوال شوطي المباراة حيث سيطروا بشكل كامل على المباراة ونجحوا في تسجيل الأهداف وإهدار بعض الفرص.

بهذه النتيجة، صعد الزمالك لصدارة مجموعته برصيد 9 نقاط وضمن تأهله إلى نصف نهائي البطولة حيث سيلتقي مع فريق زد اف سي يوم الجمعة المقبل.

يضم فريق الأمل بالزمالك مجموعة من لاعبي الناشئين من مواليد 2005 و2006 و2007 و2008 و2009، ويتم تدريبهم بواسطة العديد من الكوادر الفنية من بينهم أحمد رزق وحازم إمام ومحمد عبد الجواد ميشو.

يعمل محمد حلمي، رئيس قطاعات الناشئين في النادي، على إشراف فريق “الأمل” بالإضافة إلى كادر فني يضم عدة أسماء معروفة في عالم كرة القدم.