ضربة قاسية تصيب الزمالك قبل مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

تناول الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تقريره عن غيابات نادي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، حيث تحدث عن قائمة اللاعبين المتغيبين عن الفريق والإجراءات التي اتخذها مجلس إدارة النادي لتسهيل رحلة الفريق إلى المغرب. وأكد عبد الجواد على الدور الحكومي والرياضي المشارك في توفير كافة التسهيلات للنادي، مؤكدًا على التعاون المثمر بين الهيئات الحكومية والرياضية من أجل دعم وتطوير الرياضة المصرية.

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن غيابات نادي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، حيث أكد في منشور على فيسبوك أن لاعبي الزمالك المتغيبين عن الفريق هم شيكابالا، مصطفى شلبي، مصطفى الزناري، الونش، محمد عبد الشافي، محمود علاء، عبد الله العيد، ناصر ماهر، وسيف جعفر.

من ناحية أخرى، قدم مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب شكره العميق لوزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على التسهيلات التي قدمتها الوزارتان لترتيب رحلة الفريق للمشاركة في نهائي الكونفدرالية الأفريقية بالمغرب.

وأعربت وزارة الطيران المدني عن التزامها بتذليل كافة العقبات التي تواجه رحلة الفريق إلى المغرب، بينما يواصل وزير الشباب والرياضة المتابعة الدقيقة لضمان سلامة وسهولة سفر الفريق.

يأتي هذا في سياق التعاون الوثيق بين إدارة الزمالك والجهات الحكومية لتعزيز وتنمية الرياضة المصرية.