خيبة أمل.. أول تعليق من توخيل على فشل دوري أبطال أوروبا

تعبيرًا عن غضبه الشديد بعد خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر المدرب توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، عن استيائه من النتيجة الدرامية التي حققها فريقه أمام ريال مدريد. في تصريحات لشبكة DAZN ومحطة بي إن سبورت، أبدى توخيل خيبة أمله وغضبه بسبب الأداء والقرارات التحكيمية المثيرة للجدل. يبدو أن الخروج المفاجئ كان سببه إصابات اللاعبين والتغييرات التي أثرت على أداء الفريق.

أعرب مدرب بايرن ميونخ الألماني، توماس توخيل، عن غضبه الشديد بعد إقصاء فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعرض الفريق لهزيمة درامية أمام ريال مدريد بنتيجة 2-1 في إياب نصف النهائي الذي أقيم على ملعب البيرنابيو، بعدما كان متقدما بهدف.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة DAZN بعد المباراة: “الأمر مؤلم وسيتطلب بعض الوقت للتعافي، ولكن من جهة أخرى، لقد قدمنا كل شيء في المباراة”.

وأضاف: “من الصعب تقبل الأمر، ولكن لا نشعر بالندم. كان هناك الكثير من الإصابات والتغييرات، بدأنا المباراة بأربعة لاعبين في الأمام وانتهينا بمغادرتهم جميعًا”.

وفي تصريحات نقلتها محطة بي إن سبورت، أعرب توخيل عن الخيبة والغضب بسبب القرار الأخير للحكم بشأن تسلل لاعب ريال مدريد في الهدف الثاني.

وواصل: “يجب أن تكون منتبهًا حتى الدقيقة الأخيرة حينما تتقدم في النتيجة. الأمر الذي حدث اليوم كان غريبًا، لكن هناك خطأ من الحكم والحكم المساعد”.

وأشار إلى أن الحكم يجب أن يتأكد جيدًا قبل رفع الراية بمثل هذه القرارات، وأن هناك فرصة للتسجيل لا يمكن تفويتها.