تحالف الحركة المدنية مع الجيش المصري من أجل إلغاء كامب ديفيد

تعبر الحركة المدنية الديمقراطية عن دعمها وتضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الذي يستهدف رفح والشريط الحدودي مع قطاع غزة ويهدد سيادة مصر وأمنها القومي. وتطالب برفض وتمزيق اتفاقية كامب ديفيد وتطرد البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية من مصر، مع استخدام جميع وسائل القوة للرد على العدوان. كما تدعو للتضامن مع الفلسطينيين في مواجهة عمليات الطرد والتهجير وتقديم الدعم اللازم لهم. الحركة تثمن صمود الشعوب العالمية ضد الاعتداءات الصهيونية، وتحث على التضامن الدولي لمناهضة هذه الانتهاكات.

الحركة المدنية الديمقراطية تؤكد أنها تقف في الصف الأول مع كل القوى الوطنية ضد الهجوم الصهيوني الإجرامي على رفح والشريط الحدودي مع قطاع غزة وتدين هذا العدوان كجزء من مخطط إبادة الشعب الفلسطيني وانتهاكاً لسيادة مصر وأمنها القومي.

وتثق الحركة في قدرة مصر على الدفاع عن سيادتها وتطالب باتخاذ عدة إجراءات من بينها اعتبار اتفاقية كامب ديفيد لاغية وطرد البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية من مصر وقطع العلاقات معها واستخدام كل أدوات القوة لرد العدوان.

وتشدد الحركة على ضرورة تقديم الدعم للشعب الفلسطيني في مواجهة عمليات الطرد والتهجير القسري وتطالب بإطلاق سراح السجناء الذين تم اعتقالهم على خلفية التظاهر دعماً لفلسطين.

وتعبر الحركة عن تقديرها لمواقف الحكومات التي ادانت عنصرية الصهاينة وتنديدا بمظاهرات إسرائيل في جامعات أوروبا وأمريكا والعالم.

النصر لمصر .. النصر لفلسطين