«صدفة غيرت حياته 180 درجة».. رجل فقير يعثر على كنز ثمين بمحض الصدفة ليصبح مليونير في لحظة.. يا بخته المحظوظ!!!

الذهب يعتبر هو من أندر أنواع الفلزات وأغلاها على الإطلاق فهو ثروة حقيقية ويستخدم معدن الذهب في صنع الحلي للنساء وهناك أشخاص قد تقوم باستخدامه في مجال التجارة ونجد أن أهمية الذهب كمعدن تأتي من القيمة السعرية له في الأسواق كما أن الذهب له قيمة تاريخية هامة حيث أن العملات النقدية المعدنية لأول مرة قد صنعت من الذهب تابعونا المزيد من التفاصيل حول السائح والكنز.

العثور على حقيبة ذهب ومجوهرات

في هذا السياق قال سائح فرنسي اسمه فرانك روسي أنه قد عثر على حقيبة تحتوي على الذهب وهذا عندما كان في احد القرى في زيمبابوي يقضي العطلة الصيفية وتابع هذا الرجل حديثه قائلا، بينما كان يتجول في أحد الغابات الصغيرة قد اصطدمت قدمه في احد الحفر الموجوده في الطريق مما دفعه الى القيام بالحفر لمعرفة الموجود في داخل هذه الحفرة.

وعلى الرغم من كون تلك الحفرة في غابة إلا أنه لم يخاف من وجود زواحف أو قوارض سامة وفي نهاية المطاف ووجد شنطة وبعدها حاول فتحها وكان موجود عليها قفل كبير ولكنه لم يستطيع أن يقوم بفتح القفل بالطريقه المعتاده فكسره وعندما بدأ في التفتيش فيها وجد خنجر قديم وبجانبه صندوق خشبي.

وعندما قام بفتح هذا الصندوق الخشبي وجد العديد من السبائك الذهبية ووصل وزن كل سبيكة إلى كيلو ونصف من الذهب وهذا ما أصاب الرجل بدهشة كبيرة لأنه سوف يصبح مليونير وعندما قام فرانك بعرض هذا الذهب على الجهات المختصة فأعطته فيما مالية كبيرة جعلته مليونيرظ