وصول لاعبي الزمالك إلى مطار القاهرة للسفر إلى المغرب

وصل لاعبو الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي استعداداً للسفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية. برئاسة حسين لبيب، تضم البعثة اللاعبين والإداريين. تم توفير طائرة خاصة لراحة اللاعبين. قائمة الفريق تضم العديد من اللاعبين البارزين مثل عمر جابر ونبيل دونجا وناصر منسي. الفريق مستعد للمباراة الهامة ويأمل في تحقيق الفوز في المواجهة الصعبة أمام نهضة بركان. الجماهير تدعم الفريق وتتمنى له التوفيق في اللقاء.

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي استعداداً للسفر إلى المغرب، لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

يترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وقد قدمت إدارة النادي طائرة خاصة لسفر البعثة لتوفير سبل الراحة للفريق قبل المباراة المرتقبة.

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلاثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.