ميدو يشارك تمارين صباحية في أحدث ظهور| مشاهدة

أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، شارك فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة أكس، حيث ظهر أثناء أداء تمارين رياضية في حديقة منزله. تفاعل عدد كبير من متابعيه مع الفيديو. وفي تصريحات له عبر برنامج الريمونتادا، أشاد ميدو بمدرب الأهلي مارسيل كولر، مؤكدًا على قوته وقدرته على إراحة اللاعبين واستمرارية سياسة التدوير في الفريق.

أعاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة أكس يظهر فيه وهو يمارس تمارين رياضية في حديقة منزله، وقد تفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

وفي سياق مختلف، أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن القوة الرئيسية لمدرب الأهلي، مارسيل كولر، تكمن في كونه مدربًا كلاسيكي.

وخلال تصريحاته على قناة المحور في برنامج الريمونتادا، أشاد ميدو بأداء الأهلي في المباراة، مُشيرًا إلى تركيزهم وخبراتهم الكبيرة، مُبينًا أن كولر يتمتع بالقدرة على إدارة اللاعبين بشكل جيد وإراحتهم بشكل لائق.

وأضاف ميدو: “خبرة كولر تكمن في تحفيز الفريق للفوز في كل المباريات بالاعتماد على سياسة التدوير وثقته الكبيرة في جميع اللاعبين.” وأوضح أنه من غير المنطقي أن يبدأ مدرب فريقه بإقصاء خمسة لاعبين أساسيين في المباراة.

وختامًا أفصح ميدو عن إعجابه بأساليب واستراتيجية مارسيل كولر وتحفيزه للاعبيه على تقديم أداء استثنائي في المباريات.