شوبير يحذر الأهلي من الخداع بهذا الأمر قبل المباراة النهائية الافريقية.. تفاصيل

يتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن تحذير مهم يوجهه لفريق النادي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في النهائي الافريقي. ويشير إلى أهمية عدم الوقوع في فخ نتائج الترجي الأخيرة في البطولات المحلية بتونس، مؤكداً على أن تركيز الفريق يجب أن يكون نحو البطولة القارية. وسيكون موعد المباراة الأولى بين الأهلي والترجي في 18 من الشهر الجاري، فيما ستقام المباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر. يأتي ذلك في إطار استعدادات الفريقين ومبارياتهم السابقة قبل هذه المواجهة الحاسمة.

أشار الإعلامي أحمد شوبير إلى نقطة هامة يجب على النادي الأهلي أن ينتبه لها قبل مواجهة الترجي التونسي في النهائي الافريقي.

وأكد خلال برنامجه الإذاعي أنه يجب على الأهلي أن يتجنب الوقوع في فخ نتائج الترجي الأخيرة في البطولات المحلية في تونس، حيث يركز الترجي حالياً بشكل كبير نحو البطولة القارية.

تفاصيل موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

سيواجه الأهلي الترجي يوم 18 من هذا الشهر على ملعب رادس في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما ستكون مباراة الإياب يوم 25 من الشهر الجاري في ستاد القاهرة الدولي.

وقبل مواجهة الأهلي، سيلعب الترجي مباراتين أخريتين؛ الأولى أمام محيط قرقنة في كأس تونس، والثانية أمام النجم الساحلي في الدوري التونسي في 12 من الشهر الحالي.

بينما سيلعب الأهلي مباراة أخيرة قبل مواجهة الترجي، حيث سيلتقي ببلدية المحلة يوم 11 من الشهر الجاري.