موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند: مباراة فاصلة

يترقب عشاق كرة القدم موعد المباراة النهائية المثيرة في دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لموسم 2023-2024 بفارغ الصبر. ستُقام المباراة المحتدمة على أرضية ملعب ويمبلي، حيث ستشهد صراعًا مثيرًا بين الفريقين على اللقب الغالي. تستعرض هذه المباراة الحماسية والمثيرة بين الفريقين الأقوى في أوروبا، ومن المتوقع أن تكون مباراة لا تُنسى لجميع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

يَتَرَقّب عُشٌّ جماهيريٌّ لكُرَةِ القَدَم في جَمِيعِ أَنْحَاءِ العَالَمِ بِفَارَغِ الصَبْرِ مَبَارَاةَ النَّهَائِيِّ الْمُثِيرَةَ بَيْنَ فَرِيقَ رِيَال مَدْرِيد الإِسْبَانِيّ وَبُورُوسِيَا دُورْتْمُوند فِي دُورِيّ أَبْطَال أُورُوبَا لِمُوْسَمِ 2023-2024.

سَتُقَامُ الْمَبَارَاةُ الْحَاسِمَةُ عَلَى أَرْضِيَّةِ مِلْعَبِ وِيمْبْلِي، حِيثُ سَتَبْدَأُ الصَّفَرَةُ الأُولَى فِي السَّاعَةِ الْعَاشِرَةِ مَسَاءً بِتَوْقِيتِ السَّبْت الْمُوَافِقِ الأُوَل مِنْ يُونِيُو.

سَتَنْقُلُ الْمُوَاجَهَةَ الْحَمَاسِيَّةَ عَبَرَ قَنَاةِ beIN Sports HD 1، الَّتِي تَعْتَبِرُ النَّاقِلَ الْحَصْرِيّ لِمُبَارِيَاتِ دُورِيّ أَبْطَال أُورُوبَا.

فِي نِصْفِ النَّهَائِيّ، حَسَمَ رِيَال مَدْرِيد تَأْهِلَهُ بَعْدَ تَغْلِبِه عَلَى بايِرِن مِيُونِخ بِنَتِيجَةِ 2-1 فِي مَجْمُوعَ مُبَارَاتَيِ الذَّهَابِ وَالْإِيَابِ.

بُورُوسِيَا دُورْتْمُوند، مِنْ جِهَتِهِ، حَقَّقَ الْفَوْزَ عَلَى بَارِيس سَان جِيِرْمَان بِنَتِيجَةِ 1-0 فِي الْمُبَارَاةِ الثَّانِيَةِ، بَعْدَمَا انْتَهَتِ الْمُوَاجَهَةُ الأُوَلَى بِنَتِيجَةِ مُمَاثَلَةٍ.