البقاء لله.. الإمارات تعلن وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

كشف الديوان الرئاسي في دولة الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم الخميس، عن وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان سائلين المولى عز وجل بأن يرزقه الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، وأن يتغمده في رحمته ويرزق الأسرة الصبر والسلوان.

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد

قالت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، بان الديوان الرئاسي في دولة الإمارات العربية المتحدة قد نشر بيان رسمي يخص وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد، وقال فيه:

“بسم الله الرحمن الرحيم .. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم”.

وكشف الديوان الرئاسي الإماراتي عن خالص عزائه ومواساته سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبعد دقائق من نشر هذا البيان، تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء كبير، وبدأ عدد كبير من رواد تلك المواقع في المشاركة بتقديم التعازي إلى الأسرة الحاكمة في دولة الغمارات العربية المتحدة في وفاة الشيخ سلطان، سائلًا الله عز وجل بأن يتغمده في رحمته وأن يغفر له وأن يرزق الأهل الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.