“خزن وأملى الجراكن”.. انقطاع المياه لمدة 8 ساعات كاملة عن هذه المناطق يوم الجمعة

تعلن شركات المياه والصرف الصحي عن أي انقطاع محتمل قد يحدث لمياه الشرب، وذلك حتى يتمكن المواطنين في المناطق المتآثرة بالانقطاع من تدبير احتياجاتهم اليومية بشكل مبكر وقبل دخول وقت الانقطاع، وهو الأمر الذي حدث في الساعات الأخيرة مع تحدذيرات من قبل شركة مياه الشرب في محافظة الجيزة والتي قالت بأن هناك بعض المناطق التي قد تتآثر بانقطاع في مياه الشرب لمدة 8 ساعات كاملة.

انقطاع المياه عن هذه المناطق

أشارت التقارير الإعلامية بأن مناطق قرية أم خنان وغرب السكة الحديد في الحوامدية بمحافظة الجيزة، سوف تتآثر خلال يوم الغد الجمعة بانقطاع في المياه سيصل لنحو 8 ساعات كاملة.

وفي بيانها الرسمي قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأن هناك الانقطاع سيحدث بسبب وجود أعمال إصلاح في خط الصرف الصحي قطر 700 مم بشارع الساحة بالحوامدية، الأمر الذي يستلزم تحويل خط مياه الشرب قطر 250 مم، المتعارض مع الأعمال.

وبحسب البيان، فإن انقطاع المياه سيصل لنحو 8 ساعات بدءًا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 10/ 5 /2024  وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 11/ 5/ 2024، حتى تنتهي عمليات الإصلاح والربط بشكل كاملة.

وتهيب الشركة بكل المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر قبل دخول فترة الانقطاع، وخاصة المستشفيات وأصحاب المخابز، مؤكدة بأنه ستقوم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتآثر خلال الساعات المقبلة.

ويمكن للمواطنين طلب تلك السيارات من خلال التواصل مع الخط الساخن 125 من أي رقم تليفون أرضي.